شنتشن TwoPony التكنولوجيا المحدودة

نحن بائع موثوق لمجموعة متكاملة من برامج العلامات التجارية بما في ذلك برامج Microsoft المعتمدة: MS Office و MS Project و MS Windows و Windows Server و غيرها الكثير.

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتويندوز 10 مفتاح الترخيص

محترف ويندوز 10 دي في دي المنتج مفتاح محرك فلاش 64 بت OEI لأحد الأجهزة

محترف ويندوز 10 دي في دي المنتج مفتاح محرك فلاش 64 بت OEI لأحد الأجهزة

Professional Windows 10 DVD Product Key Flash Drive 64 Bit OEI For One Device
Professional Windows 10 DVD Product Key Flash Drive 64 Bit OEI For One Device

صورة كبيرة :  محترف ويندوز 10 دي في دي المنتج مفتاح محرك فلاش 64 بت OEI لأحد الأجهزة افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية
اسم العلامة التجارية: Microsoft
رقم الموديل: مايكروسوفت ويندوز 10 بروفيشنال

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 قطعة
الأسعار: Negotiable
مفصلة وصف المنتج
الدعم: مما يسمح للمستخدمين بتعظيم ، تصغير ، وإغلاق بنقرة واحدة. علامة تجارية: مايكروسوفت
اسم البرنامج: مايكروسوفت ويندوز 10 بروفيشنال رخصة الكمية: مستخدم واحد
ملاحظة واحدة حول برنامج OEI: نعم اسم المنتج: ويندوز 10 مفتاح الترخيص
تسليط الضوء:

windows 10 product key

,

windows 10 licence key

مايكروسوفت شبابيك 10 المحترفين OEI DVD 64-bit

شبابيك 10 المحترفين 64-bit هو أحدث إصدار من نظام تشغيل مايكروسوفتs PC. في حين أن هذا الإصدار موجه نحو الشركات ، فإنه يمكن استخدامه أيضًا في المنزل. لا يمكن تثبيت نظام التشغيل 64 بت هذا على أجهزة 32 بت ، لذا تأكد من التحقق من مواصفات أجهزة الكمبيوتر قبل الشراء. هذه النسخة من شبابيك 10 المحترفين هي نسخة OEI ، واختصار OEI هو لتركيب المعدات الأصلية. يشير ذلك إلى نوع البرنامج المثبت مسبقًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة. هذا برنامج أصلي من مايكروسوفت مضمون التثبيت والتشغيل والعمل بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملاحظة واحدة حول برمجيات OEI: عند تفعيلها ، سيتم تسجيل نظام التشغيل هذا على جهازك وبعد التنشيط الناجح ، لا يمكن استخدام البرنامج على أي جهاز آخر. إذا وجدت أنك بحاجة إلى استبدال أحد المكونات مثل القرص الصلب على الكمبيوتر ، فستتمكن من إعادة تثبيت نظام التشغيل على الكمبيوتر دون مشكلة ، ولكن إذا لم تعد أجهزة الكمبيوتر تعمل ، فلا يمكنك تثبيت إصدار OEI هذا. نظام التشغيل على جهاز جديد. شبابيك 10 هو بالطبع أحدث نظام تشغيل شبابيك وتم تصميم هذا الإصدار الاحترافي مع أفضل الميزات من شبابيك 7 و شبابيك 8. تتضمن الميزات الجديدة المقدمة مع شبابيك 10 مستعرض إنترنت مايكروسوفت Edge و Cortana ، وهو مساعد افتراضي للتحكم الصوتي. تتضمن الإصدارات الاحترافية من شبابيك 10 ميزات متقدمة غير موجودة في إصدار Home ، بما في ذلك حماية بيانات المؤسسات و BitLocker والتمهيد الموثوق به وسطح المكتب البعيد واتصال المجال ووضع Enterprise Internet Explorer.

قائمة البداية الموسّعة: لقد عادت قائمة Start المألوفة ، حيث توفر الوصول السريع بنقرة واحدة إلى الوظائف والملفات التي يستخدمها الأشخاص أكثر من غيرها ، بالإضافة إلى توفير مساحة جديدة للتخصيص باستخدام التطبيقات والبرامج والأشخاص ومواقع الويب المفضلة. التطبيقات التي تعمل في شبابيك: التطبيقات من متجر شبابيك مفتوحة الآن بنفس التنسيق الذي تقوم به برامج سطح المكتب. يمكن تغيير حجمها ونقلها ، وتحتوي على أشرطة عناوين في الأعلى ، مما يسمح للمستخدمين بتكبيرها وتقليلها وإغلاقها بنقرة واحدة. تحسينات اللقطات: يمكنك التقاط ما يصل إلى أربعة تطبيقات على نفس الشاشة باستخدام تخطيط رباعي جديد. سيعرض شبابيك أيضًا التطبيقات والبرامج الأخرى التي يتم تشغيلها للحصول على لقطات إضافية ، بل ويمكنك أيضًا تقديم اقتراحات ذكية حول ملء مساحة الشاشة المتاحة مع التطبيقات الأخرى المفتوحة. زر عرض مهام جديد: يتيح زر عرض المهام الجديد في شريط المهام عرضًا واحدًا لجميع التطبيقات والملفات المفتوحة ، مما يسمح بالتبديل السريع والوصول بلمسة واحدة إلى أي سطح مكتب ينشئه المستخدم. أجهزة سطح المكتب المتعددة: بدلاً من تداخل العديد من التطبيقات والملفات على سطح مكتب واحد ، من السهل إنشاء وتمييز بين أجهزة سطح المكتب المختلفة لأغراض ومشروعات مختلفة ، سواء للعمل أو للاستخدام الشخصي أو كليهما.

تفاصيل:

الصانع شركة مايكروسوفت
الشركة المصنعة رقم الجزء KW9-00016
اسم العلامة التجارية مايكروسوفت
نوع المنتج نظام التشغيل
اسم البرنامج ويندوز 10 المهنية 64 بت
المنصات المدعومة الكمبيوتر
كمية الترخيص 1 رخصة
توزيع وسائل الإعلام / طريقة ذاكرة بيانات

تفاصيل الاتصال
Shenzhen TwoPony Technology Limited

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Home ProductsWindows 10 License Key

Professional Windows 10 DVD Product Key Flash Drive 64 Bit OEI For One Device

We have been purchasing from Super software for a while now and have had no problems. The pricing and service are great. Thanks!!

—— Ulrike

Very helpful and love the site!

—— Jean

I'm Online Chat Now

Professional Windows 10 DVD Product Key Flash Drive 64 Bit OEI For One Device

China Professional Windows 10 DVD Product Key Flash Drive 64 Bit OEI For One Device supplier

Large Image :  Professional Windows 10 DVD Product Key Flash Drive 64 Bit OEI For One Device

Product Details:

Place of Origin: USA
Brand Name: Microsoft
Model Number: Microsoft Windows 10 Professional

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 PIECE
Price: Negotiable
Contact Now
Detailed Product Description
Support: Allowing Users To Maximize, Minimize, And Close With A Click. Brand: Microsoft
SOFTWARE NAME: Microsoft Windows 10 Professional LICENSE QUANTITY: 1 User
One Note About OEI Software: Yes Product Name: Windows 10 License Key

Microsoft Windows 10 Professional OEI DVD 64-bit

Windows 10 Professional 64-bit is the latest version of Microsofts PC operating system. While geared toward businesses, this version can also be used in the home. This 64-bit operating system cannot be installed on 32-bit machines so be sure to check your PCs specifications before purchase. This copy of Windows 10 Professional is the OEI version and the OEI acronym is for original equipment installation. This refers to the type of software that is preinstalled on new PCs and laptops. This is genuine software from Microsoft that is guaranteed to install, activate and work successfully on your computer.

One note about OEI software: When activated, this operating system will be registered to your machine and after a successful activation, the software cannot be used on any other device. If you find that you need to replace a component such as the hard drive on the computer, you will be able to re-install the operating system on the computer without issue but if your PCs no longer works, you cannot install this OEI version of the operating system on a new machine. Windows 10 is of course the latest Windows operating system and this Professional version is designed with the best features from Windows 7 and Windows 8. New features introduced with Windows 10 include Microsoft Edge internet browser and Cortana, a voice-controlled virtual assistant. Professional versions of Windows 10 include advanced features that are not found in the Home version, including enterprise data protection, BitLocker, trusted boot, remote desktop, domain join and enterprise mode Internet Explorer.

 

Expanded Start menu: The familiar Start menu is back, providing quick, one-click access to the functions and files that people use most, and also a new space to personalize with favorite apps, programs, people, and websites. Apps that run in Windows: Apps from the Windows Store now open in the same format that desktop programs do. They can be resized and moved around, and they have title bars at the top, allowing users to maximize, minimize, and close with a click. Snap enhancements: Have up to four apps snapped on the same screen with a new quadrant layout. Windows will also show other apps and programs running for additional snapping, and even make smart suggestions about filling available screen space with other open apps. New task view button: The new task view button on the task bar enables one view for all open apps and files, allowing for quick switching and one-touch access to any desktops the user creates. Multiple desktops: Instead of too many apps and files overlapping on a single desktop, it's easy to create, and switch between, distinct desktops for different purposes and projects, whether for work, personal use, or both.

 

Details:

MANUFACTURER Microsoft Corporation
MANUFACTURER PART NUMBER KW9-00016
BRAND NAME Microsoft
PRODUCT TYPE Operating System
SOFTWARE NAME Windows 10 professional 64-bit
PLATFORM SUPPORTED PC
LICENSE QUANTITY 1 License
DISTRIBUTION MEDIA/METHOD Flash Drive

Contact Details
Shenzhen TwoPony Technology Limited

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Other Products