شنتشن TwoPony التكنولوجيا المحدودة

نحن بائع موثوق لمجموعة متكاملة من برامج العلامات التجارية بما في ذلك برامج Microsoft المعتمدة: MS Office و MS Project و MS Windows و Windows Server و غيرها الكثير.

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمكتب للحصول على رخصة ماك

1 قطعة مايكروسوفت أوفيس 2016 ماك مفتاح المنتج ، ماك المنزل والأعمال مربع التجزئة

1 قطعة مايكروسوفت أوفيس 2016 ماك مفتاح المنتج ، ماك المنزل والأعمال مربع التجزئة

1 PC Microsoft Office 2016 Mac Product Key , Mac Home And Business Retail Box
1 PC Microsoft Office 2016 Mac Product Key , Mac Home And Business Retail Box

صورة كبيرة :  1 قطعة مايكروسوفت أوفيس 2016 ماك مفتاح المنتج ، ماك المنزل والأعمال مربع التجزئة افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية
اسم العلامة التجارية: Microsoft
رقم الموديل: ترخيص البرامج

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1pcs
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: لا شيء
وقت التسليم: 1-2 أيام
شروط الدفع: L/C, D/A, D/P, T/T, إتحاد غربيّ, MoneyGram
القدرة على العرض: 1000 5 أيام
مفصلة وصف المنتج
مانوفوكتورير: شركة مايكروسوفت الصانع الجزء رقم: W6F-00501
اسم العلامة التجارية: Microsoft اسم المنتج: مكتب. مقر. مركز for Mac Home and اعمال 2016
نوع المنتج: ترخيص البرامج منصة المدعومة: ماك
رخصة نوع: رخصة التسعير الترخيص: اساسي
تسليط الضوء:

ماك مكتب مايكروسوفت البرمجيات

,

MS ترخيص مكتب لماك

ترخيص مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 Mac Home و اعمال Retail Box

*** هذا المنتج يتطلب MAC OS 10.10 أو NEWER ***

ستتمكن من إنشاء مستندات وعروض تقديمية وجداول بيانات مذهلة باستخدام أدوات توفير الوقت أثناء ترميز المستندات وتدوين الملاحظات عبر الإصدار الجديد الذكي من OneNote for Mac. يتطلب إصدار Mac من مكتب. مقر. مركز 2016 Mac 10.10 أو إصدار أحدث ويتم شحنه إليك في مربع البيع بالتجزئة من My Choice Software. كما هو الحال دائمًا ، يمكنك الوثوق بنا لضمان التثبيت أو استعادة أموالك.

أبذل قصارى جهدك في أي مكان وفي أي وقت ومع أي شخص. يمنحك مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز for Mac إصدارات جديدة وحديثة من Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote التي تم تصميمها بعناية لنظام التشغيل Mac.

عند شراء مكتب. مقر. مركز for Mac ، ستحصل على وظائف مكتب. مقر. مركز بالإضافة إلى ميزات Mac الفريدة التي تحبها. باستخدام Word و Excel و PowerPoint و OneNote ، يمكنك إنشاء مستندات رائعة المظهر وإنجاز المزيد من المهام. وبفضل التكامل مع OneDrive ، يمكنك الوصول إلى ملفاتك متى احتجت إليها. بالإضافة إلى الملفات المتجولة الحديثة ، يمكنك الانتقال من المكان الذي توقفت عنده على أي جهاز.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر مكتب. مقر. مركز for Mac للمستخدمين قائمة Ribbon تم تصميمها والتي تنظم الميزات بطريقة مشابهة لـ شبابيك و iPad - مما يسهل العثور على ما تحتاجه بسرعة. وجزء المهام الجديد يجعل مهام معقدة حتى ، مثل تنسيق الصور في Word ، وتصميم الرسوم المتحركة في PowerPoint ، وإدراج الصيغ في إكسل الخاطف. في الأوقات التي يكون فيها التعاون أمراً بالغ الأهمية ، يمنحك مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز for Mac القدرة على مشاركة المستندات ، بالإضافة إلى المشاركة في التأليف والتعليقات الملصقة (في Word و PowerPoint) حتى تتمكن من العمل على المستندات في وقت واحد ولديك محادثات مفيدة بجوار النص ذو الصلة.

يتوفر تنزيل مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز لنظام التشغيل Mac كعملية شراء لمرة واحدة أو كإشتراك مكتب. مقر. مركز 365 ، والذي يتضمن مكتب. مقر. مركز 2016 الجديد لـ Mac بالإضافة إلى آخر التحديثات. تصفح خيارات التنزيل الخاصة بك واحصل على كل ما تحتاجه للعمل بنفسك ، والتعاون مع الزملاء وتحقيق أقصى استفادة من نظام Mac.

الصانع شركة مايكروسوفت
الصانع الجزء رقم W6F-00501
اسم العلامة التجارية مايكروسوفت
اسم المنتج مكتب. مقر. مركز for Mac Home and اعمال 2016
نوع المنتج ترخيص البرمجيات
اللغة المدعومة الإنجليزية
منصة المدعومة ماك
نوع الرخصة رخصة
التسعير الترخيص اساسي
كمية الترخيص حاسب شخصي 1

يتيح لك مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز for Mac Home and اعمال 2016 الدخول إلى مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز في جهاز Mac الخاص بك وتجربة كافة برامج الإنتاجية المتطورة التي توفرها مايكروسوفت! يأتي صندوق البيع بالتجزئة هذا لمستخدم واحد لـ مكتب. مقر. مركز for Mac 2016 مع الإصدارات الحديثة من Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote التي تم تصميمها بعناية لتجربة سلسة وسهلة الاستخدام على أجهزة Mac. استفد من أدوات التعاون المدمجة التي تسمح لك بتعديل مستندات ومزامنتها ومشاركتها مع أي شخص في أي مكان.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen TwoPony Technology Limited

اتصل شخص: Ms. Sophia Luo

الهاتف :: +008618823722886

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Shenzhen TwoPony Technology Limited

 

We are a trusted seller of a full line of name brand software including certified Microsoft software: MS Office, MS Project, MS Windows, Windows Server, and many more.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOffice For Mac License

1 PC Microsoft Office 2016 Mac Product Key , Mac Home And Business Retail Box

I'm Online Chat Now
Certification
China Shenzhen TwoPony Technology Limited certification
We have been purchasing from Super software for a while now and have had no problems. The pricing and service are great. Thanks!!

—— Ulrike

Very helpful and love the site!

—— Jean

1 PC Microsoft Office 2016 Mac Product Key , Mac Home And Business Retail Box

1 PC Microsoft Office 2016 Mac Product Key , Mac Home And Business Retail Box
1 PC Microsoft Office 2016 Mac Product Key , Mac Home And Business Retail Box

Large Image :  1 PC Microsoft Office 2016 Mac Product Key , Mac Home And Business Retail Box Get Best Price

Product Details:

Place of Origin: USA
Brand Name: Microsoft
Model Number: Software Licensing

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1pcs
Price: Negotiable
Packaging Details: none
Delivery Time: 1-2 days
Payment Terms: L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000 5days
Detailed Product Description
Manufacturer: Microsoft Corporation Manufacturer Part Number: W6F-00501
Brand Name: Microsoft Product Name: Office For Mac Home And Business 2016
Product Type: Software Licensing Platform Supported: Mac
License Type: License License Pricing: Standard
High Light:

mac microsoft office software

,

ms office license for mac

License Microsoft Office 2016 Mac Home and Business Retail Box

 

***THIS PRODUCT REQUIRES MAC OS 10.10 or NEWER***

Youll be able to create stunning documents, presentations and spreadsheets using time-saving tools while marking up documents and taking notes via the smart new version of OneNote for Mac. The Mac version of Office 2016 requires Mac 10.10 or newer and arrives shipped to you in a retail box from My Choice Software. As always, you can trust us to guarantee installation or you get your money back.

 

Do your best work anywhere, anytime and with anyone. Microsoft Office for Mac gives you new, modern versions of Word, Excel, PowerPoint, Outlook and OneNote that have been thoughtfully designed for Mac.

 

When you purchase Office for Mac, you'll get the functionality of Office as well as the unique Mac features you love. With Word, Excel, PowerPoint, and OneNote, you can create great-looking documents and get more done. And thanks to the integration with OneDrive, you can access your files whenever you need to. Plus with roaming recent files, you can pick up from where you left off on any device.

In addition, Office for Mac gives users a redesigned Ribbon menu that organizes features in a similar way for Windows and iPad -- making it easy to find what you need quickly. And the new task pane makes even complex jobs, like formatting images in Word, designing animations in PowerPoint, and inserting formulas in Excel a snap. For those times when collaboration is critical, Microsoft Office for Mac also gives you the ability to share documents, as well as co-authoring and threaded comments (in Word and PowerPoint) so you can work on documents simultaneously and have useful conversations right next to the relevant text.

The Microsoft Office for Mac download is available as a one-time purchase or as an Office 365 subscription, which includes the new Office 2016 for Mac as well as the latest updates. Browse your download options and get everything you need to work on your own, collaborate with colleagues and make the most of your Mac.

 

Manufacturer Microsoft Corporation
Manufacturer Part Number W6F-00501
Brand Name Microsoft
Product Name Office for Mac Home and Business 2016
Product Type Software Licensing
Language Supported English
Platform Supported Mac
License Type License
License Pricing Standard
License Quantity 1 PC

 

Microsoft Office for Mac Home and Business 2016 lets you step into Microsoft Office within your Mac and experience all of the cutting-edge productivity software Microsoft has to offer! This single-user retail box of Office for Mac 2016 comes with modern versions of Word, Excel, PowerPoint, Outlook and OneNote that have been thoughtfully designed for a seamless, user-friendly experience on Macs. Take advantage of integrated collaboration tools that allow you to edit, sync and share docs with anyone, anywhere.

 

Contact Details
Shenzhen TwoPony Technology Limited

Contact Person: Ms. Sophia Luo

Tel: +008618823722886

Send your inquiry directly to us