شنتشن TwoPony التكنولوجيا المحدودة

نحن بائع موثوق لمجموعة متكاملة من برامج العلامات التجارية بما في ذلك برامج Microsoft المعتمدة: MS Office و MS Project و MS Windows و Windows Server و غيرها الكثير.

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاترمز مكتب. مقر. مركز 2016 الأساسي

Mac Serial Key مكتب. مقر. مركز 2016 المحترفين، Volume مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 Key Code

Mac Serial Key مكتب. مقر. مركز 2016 المحترفين، Volume مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 Key Code

Mac Serial Key Office 2016 Professional , Volume Microsoft Office 2016 Key Code
Mac Serial Key Office 2016 Professional , Volume Microsoft Office 2016 Key Code

صورة كبيرة :  Mac Serial Key مكتب. مقر. مركز 2016 المحترفين، Volume مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 Key Code افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية
اسم العلامة التجارية: Microsoft
رقم الموديل: مايكروسوفت أوفيس 2016 لماك ستاندرد

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: رقمي
القدرة على العرض: 5000 ضبط في الأسبوع
مفصلة وصف المنتج
مانوفوكتورير: شركة مايكروسوفت BRAND NAME: Microsoft
نوع المنتج: ترخيص البرامج اسم البرنامج: مكتب 2016 القياسية
المنصات المدعومة: ماك أسعار الترخيص: حجم
تسليط الضوء:

microsoft office 2016 key

,

office 2016 product key

مايكروسوفت أوفيس 2016 لنظام التشغيل Mac Standard Open رخصة المحترفين

يعد مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 for Mac Standard (Open رخصة) طريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة للأفراد والمجموعات للحصول على أحدث تقنيات مايكروسوفت مع مزايا خاصة لعمليات الشراء بحجم وخصومات على الترقيات. منتجات Open رخصة تجعل التجديد والتعامل مع تراخيص متعددة أكثر بساطة من أي وقت مضى دون خبرة في تكنولوجيا المعلومات. يأتي مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 for Mac Standard مع Word 2016 و PowerPoint 2016 و Excel 2016 و Outlook 2016 بالإضافة إلى مفكرة رقمية سهلة الاستخدام تتيح لك تدوين الملاحظات بسهولة باستخدام ميزات ذكية ونظيفة. يُنصح باستخدام إصدار Open رخصة من مكتب. مقر. مركز 2016 for Mac Standard للشركات والمؤسسات الصغيرة التي لديها خمسة أجهزة كمبيوتر مكتبي أو أكثر.

الخصائص الرئيسية
  • رخصة
  • حاسب شخصي 1
  • MOLP: ترخيص مفتوح
  • ماك
  • لغة واحدة

تجعل أدوات التأليف والمراجعة الحديثة في Word عملية إنشاء المستندات المصقولة سهلة. يعرض جزء الإحصاءات معلومات سياقية ذات صلة من الويب داخل Word. تمكنك علامة التبويب Design من إدارة التخطيط والألوان والخطوط عبر المستند. يمكنك إنجاز المزيد من خلال العمل معًا باستخدام أدوات مدمجة لمشاركة المستندات ومراجعتها. يمكن لعدة أشخاص العمل على المستند نفسه في وقت واحد واستخدام التعليقات الملصقة لإجراء محادثة مباشرة بجوار النص ذي الصلة.

يمكّنك Excel for Mac من تحويل الأرقام إلى إحصاءات. تعمل اختصارات لوحة المفاتيح المألوفة وتحسينات إدخال البيانات مثل أداة إنشاء الصيغة والإكمال التلقائي على الفور على زيادة الإنتاجية.

يساعدك Excel أيضًا على عرض بياناتك من خلال اقتراح المخططات الأكثر ملاءمةً لأرقامك ، كما يتيح لك إمكانية معاينة الخيارات المختلفة بسرعة. تساعدك PivotTable Slicers على اكتشاف الأنماط بكميات كبيرة من البيانات.

انتقل إلى العرض التقديمي التالي بثقة تامة. يعرض عارض العرض في PowerPoint الشريحة الحالية والشريحة التالية وملاحظات المحاضر والمؤقت على جهاز Mac الخاص بك ، بينما يتم عرض العرض التقديمي فقط لجمهورك على الشاشة الكبيرة. يساعدك جزء الرسوم المتحركة على تصميم الرسوم المتحركة وضبطها ، كما تضمن انتقالات الشريحة المحسنة ضمان أن المنتج النهائي مصقول. يمكنك مشاركة العرض التقديمي بسهولة ودعوة الآخرين للعمل على نفس العرض التقديمي في وقت واحد.

يمكنك التقاط أفكارك وتنظيمها ومشاركتها باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرقمية التي يمكنك الوصول إليها على أي جهاز. يمكنك العثور على الأشياء بسرعة باستخدام محرك بحث قوي يتتبع علاماتك وفهرسة ملاحظاتك المكتوبة وتمييز النص في الصور والملاحظات المكتوبة بخط اليد. اكتب الخط عريضًا ، مائلًا ، ضع خطًا ، أبرز ، أدخل الملفات والصور والجداول - قم بتنسيق الملاحظات كما تريد. يمكنك مشاركة دفاتر الملاحظات بسهولة مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء حتى يتمكن الجميع من العمل معًا في خطط السفر أو المهام المنزلية أو مشروعات العمل.

لم تكن إدارة بريدك الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال والمهام أسهل من ذي قبل. دفع Outlook for Mac دعم البريد حتى يكون بريدك الوارد محدثًا دائمًا. ينظم عرض المحادثة المحسَّن البريد الوارد تلقائيًا حول المحادثات المترابطة ، لذلك لن تقوم مطلقًا بمطاردة الرسائل ذات الصلة مرة أخرى. وتعطيك معاينة الرسالة الجملة الأولى من البريد الإلكتروني أسفل سطر الموضوع مباشرة ، بحيث يمكنك بسرعة تحديد ما إذا كنت تريد قراءتها الآن أو العودة لاحقًا.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen TwoPony Technology Limited

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Shenzhen TwoPony Technology Limited

 

We are a trusted seller of a full line of name brand software including certified Microsoft software: MS Office, MS Project, MS Windows, Windows Server, and many more.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOffice 2016 Key Code

Mac Serial Key Office 2016 Professional , Volume Microsoft Office 2016 Key Code

Certification
Good quality Office 2016 Key Code for sales
We have been purchasing from Super software for a while now and have had no problems. The pricing and service are great. Thanks!!

—— Ulrike

Very helpful and love the site!

—— Jean

I'm Online Chat Now

Mac Serial Key Office 2016 Professional , Volume Microsoft Office 2016 Key Code

China Mac Serial Key Office 2016 Professional , Volume Microsoft Office 2016 Key Code supplier

Large Image :  Mac Serial Key Office 2016 Professional , Volume Microsoft Office 2016 Key Code

Product Details:

Place of Origin: USA
Brand Name: Microsoft
Model Number: Microsoft Office 2016 For Mac Standard

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1
Price: Negotiable
Packaging Details: digital
Supply Ability: 5000 set per week
Contact Now
Detailed Product Description
MANUFACTURER: Microsoft Corporation BRAND NAME: Microsoft
PRODUCT TYPE: Software Licensing SOFTWARE NAME: Office 2016 Standard
PLATFORM SUPPORTED: Mac LICENSE PRICING: Volume

Microsoft Office 2016 For Mac Standard Open License Professional

 

 

Microsoft Office 2016 for Mac Standard (Open License) is a simple, cost-effective way for individuals and groups to get up-to-date Microsoft technology with special advantages for volume purchases and discounts on upgrades. Open License products make renewing and handling multiple licenses simpler than ever with no IT expertise. Microsoft Office 2016 for Mac Standard comes with Word 2016, PowerPoint 2016, Excel 2016 and Outlook 2016 plus a handy digital notebook that lets you take notes with ease using clean, smart features. The Open License version of Office 2016 for Mac Standard is recommended for small- to midsized businesses and organizations with five or more desktop computers. 

 

Main Features
  •  License
  •  1 PC
  •  MOLP: Open License
  •  Mac
  •  Single Language

The state-of-the-art authoring and reviewing tools in Word make the creation of polished documents easy. The Insights pane shows relevant contextual information from the web inside Word. The Design tab enables you to manage layout, colors, and fonts across a document. Get more done by working together using built-in tools to share and review documents. Several people can work on the same document simultaneously and use threaded comments to have a conversation right next to relevant text.

The Excel for Mac enables you to turn numbers into insights. Familiar keyboard shortcuts and data entry enhancements like formula builder and autocomplete immediately make you more productive.

Excel also helps you visualize your data by recommending charts best suited for your numbers, and letting you quickly preview the different options. PivotTable Slicers help you discover patterns in large volumes of data.

Walk into your next presentation with complete confidence. The Presenter View in PowerPoint displays the current slide, next slide, speaker notes, and a timer on your Mac, while projecting only the presentation to your audience on the big screen. An Animation pane helps you design and fine-tune animations, and refined slide transitions ensure the finished product is polished. Easily share your presentation and invite others to work on the same presentation simultaneously.

Capture, organize, and share your ideas with digital notebooks that you can access on any device. Find things quickly with a powerful search engine that tracks your tags, indexes your typed notes, and recognizes text in images and handwritten notes. Bold, italicize, underline, highlight, insert files, pictures and tables - format your notes like you want. Easily share notebooks with friends, family, or colleagues so everyone can work together on travel plans, household tasks, or work projects.

Managing your email, calendar, contacts, and tasks has never been easier. The Outlook for Mac has push mail support so your inbox is always up to date. The improved conversation view automatically organizes your inbox around threaded conversations, so you'll never hunt for related messages again. And the message preview gives you the first sentence of an email just below the subject line, so you can quickly decide if you want to read it now or come back later.

 

Mac Serial Key Office 2016 Professional , Volume Microsoft Office 2016 Key Code 

Contact Details
Shenzhen TwoPony Technology Limited

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)